top of page
  • masoud

أخبار الزمالك اليوم | رسائل مرتضى منصور وعتاب النقاز لفرجاني ساسي




رغم توقف النشاط الكروي في العالم بسبب إجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وضمنه بالطبع الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، إلا أن أخبارالزمالكمازالت موجودة ونشطة في الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة حول أفكار وخطط النادي لسوق الانتقالات الصيفي القادم وكذلك الحوارات الصحفية والتلفزية لنجومه، بجانب تدريبات اللاعبين المنزلية ومتابعة أحوال المصابين منهم

أحمد مرتضى: شيكابالا ظُلم وظلم نفسه

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا ظُلم كثيرًا من الآخرين وكذلك ظلم نفسه، مضيفًا "شيكابالا يمتلك إمكانيات هائلة وهو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم في العالم، لكن الظروف لم تساعده أبدًا، لقد ساهم معنا في البطولات وأبرزها كأس مصر وخاصة المباراة النهائية أمام بيراميدز".

"لقد كنا نرغب دومًا في وجوده بالزمالك، وقد أعدناه رغم رفض البعض أحيانًا ومنهم المدير الفني فييرا الذي رفض وجوده لكنه رحل قبل أن يعود شيكابالا".


مرتضى منصور: حصلنا على وثيقة تؤكد أن الزمالك نادي القرن

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن حصوله على وثيقة من داخل الاتحاد الأفريقي توضح أن ناديه هو بطل القرن في أفريقيا وأن الأهلي ترتيبه الرابع في هذا التصنيف، موضحًا أنهم باتوا قادرين الآن على دخول مكاتب الاتحاد القاري والحصول على الأوراق المطلوبة وهو ما لم يكن متاحًا في عهد عيسى حياتو، ولذا أجل فتح هذا الملف حتى تلك اللحظة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه يطالب بحق الزمالك ولا يتعدى بذلك على حقوق الأهلي، مؤكدًا أن علامة النادي التجارية "الزمالك بطل القرن الحقيقي" لا تتعارض وتختلف عن تلك الخاصة بالأهلي وهي "نادي القرن".

محمد فضل: مستقبل الدوري سيُحسم يوم الثلاثاء القادم

أشار محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد كرة القدم المصري إلى أن مستقبل الدوري المصري سيُحسم في اجتماع بين رئيس اللجنة عمرو الجنايني ووزير الرياضة أشرف صبحي يوم الثلاثاء القادم، مؤكدًا أنه لا يستطيع توقع أي شيء بهذا الخصوص نظرًا لصعوبة الملف.

وأكد فضل أن القرار سيُتخذ وفق رؤية الدولة والحكومة المصرية، وأنهم أعدوا أكثر من سيناريو لاستئناف أو إلغاء الدوري هذا الموسم، موضحًا أنهم بحاجة لـ90 مليون جنيهًا مصريًا تقريبًا في حال قررت الدولة استئناف البطولة.

أحمد مرتضى يكشف سبب فشل انضمام رمضان صبحي للزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك يتحدث عن حادثة تعود إلى عام 2015 وتتعلق بنجم الأهلي المعار له حاليًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

الزمالك حسم صفقتين وتوصل لاتفاق مع كارتيرون

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه حسم بالفعل صفقتين استعدادًا للموسم القادم لكن دون أن يكشف عنهما، موضحًا أنه سيتم الإعلان عنهما رسميًا في وقت لاحق.

وأعلن نجل رئيس الزمالك كذلك تجديد عقد المدير الفني باتريس كارتيرون الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

3 رسائل من مرتضى منصور .. لا لاستكمال الدوري ولن نترك حق شيكابالا

جدد مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، مطالبه بإلغاء الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن الأوضاع الحالية لا تسمح بخوض أي مباراة.

أسطورة مصرية منسية | الهرم الرابع الذي أمر جمال عبد الناصر بعلاجه في الخارج

اعتدنا في سلسلة "أسطورة مصرية منسية" على الحديث عن نجوم مصريين تالقوا وصالوا وجالوا في ملاعب المستديرة، لكن لم يمنحهم الإعلام حقهم الكافٍ، مما جعلهم يتساقطوا من سجلات الجماهير الراصدة للأساطير، لكن هذه المرة لن نتحدث عن نجم مصري، فإن كانت سلسلتنا تعطي كل ذي حقٍ حقه، فنجم الليلة أجبرنا على أن نكسر اقتصار السلسلة على المصريين فقط، فما صنعه بالدوري المصري يدفعنا إلى ذلك.

انتشال الأبيض وضياع إنجاز المونديال .. ماذا لو وافق أبو تريكة على عرض الزمالك؟

ماذا لو كان أبو تريكة قبل بأموال الزمالك وعرضه؟

فيديو | النقاز: فرجاني ساسي خيّب أملي ومرتضى منصور يحب التحكم في كل شيء

كشف التونسي فرجاني ساسي؛ الظهير الأيمن السابق للزمالك، عن كواليس إلقاء القبض عليه في مدينة سوسة التونسية، معربًا عن خيبة أمله من مواطنه فرجاني ساسي؛ لاعب وسط الزمالك.

الزمالك: اللاعبون أوقفوا محاولاتنا لإعادة كهربا

شدد أحمد مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، على تمسك ناديه في الحصول على حقه فيما وصفه بقضية هروب محمود عبد المنعم "كهربا"؛ لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، موضحًا أنه كان هناك بعض المحاولات لإعادته من جديد للفريق.

بالإنجازات والبطولات لا بالمحسوبية والمجاملات .. لافتة "القرن" الجديدة في الزمالك

أعاد نادي الزمالك رفع لافتة "القرن" على أسوار مقره في العاصمة المصرية القاهرة، ذلك بعدما أجرى عدة تعديلات على اللافتة القديمة أبرزها حذف شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

2 views0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page