top of page
  • masoud

تشافي: وصلني عرض من برشلونة وأتمنى عودة نيمار

تخبّط إداري جديد في برشلونة يفضحه تشافي




أكد أسطورة نادي برشلونة والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري تشافي هيرنانديز أنه تلقى بالفعل عرضًا لتدريب الفريق الكتالوني. وكان تشافي قد دخل في دائرة الترشيحات لقيادة برشلونة، وذلك بعد إقالة إرنستو فالفيردي مطلع العالم الحالي بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني. وفي ذلك الإطار، وبعد تعيين كيكي سيتين مدربًا للفريق الكتالوني، نفى المدير الرياضي لبرشلونة إيريك أبيدال أن يكون قد تم التفاوض مع تشافي من الأساس.

ولكن مدرب السد القطري حاليًا رد على عكس ذلك ونفى هذا الأمر مؤكدًا أنه تلقى اتصالًا من أجل عرض الإشراف على الفريق الكتالوني.

وأضاف: " أنا بحاجة إلى المزيد من الخبرة قبل اتخاذ خطوة كتلك، تدريب برشلونة هو حلمي وأود يومًا ما أن أحصل على تلك الفرصة، لقد قلت ذلك عدة مرات"


وتابع: "بالفعل حدث تواصل بيني وبين أبيدال وعُرض علي منصب المدير الفني لبرشلونة، ولكنني فضلت الانتظار لكي أكتسب المزيد من الخبرة"

وأردف: " ليس هناك شك في أن نيمار من بين أفضل 3 أو 5 لاعبين في العالم حاليًا، يستطيع أن يحدث الفارق في حال عاد من جديد، نأمل أن يعود إلى برشلونة"


يذكر أن كيكي سيتين قد حقق نتائج مهتزة مع برشلونة، ولم تستقر تجربته على شيء إيجابي أو سلبي قبل أن يتوقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا.

1 view0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page