top of page
  • masoud

قادة الأندية يكشفون عن موقفهم من إلغاء الدوري الإسباني



كشفت بعض الصحف الإسبانية، عن رأي وردة فعل قادة أندية الليجا، بعد تسريب أنباء من داخل غرفة صناعة القرار، عن احتمال إلغاء الدوري.

وعصف الوباء العالمي المستجد كورونا، بكرة القدم الأسبوع الماضي، بموجة من التأجيلات، طالت كذلك الدوري الإسباني حتى بداية أبريل المقبل.

وأشار رئيس الاتحاد لويس روبياليس، إلى أنه يفكر في أربعة سيناريوهات محتملة لإنهاء الموسم، وذلك دون الكشف عن تفاصيل دقيقة.

لكن أغلب وسائل الإعلام الإسبانية، أكدت أن إلغاء الدوري من ضمن السيناريوهات المحتملة، حال فشلت الحكومة في السيطرة على الفيروس في الأسابيع القادمة.

واليوم الإثنين، علمت صحيفة "آس" من مصادرها، أن اتحاد الكرة على تواصل شبه دائم بقادة الأندية، لجس نبضهم ومعرفة اقتراحاتهم للطريقة الأفضل لإنهاء الموسم.

بعد إيقاف الدوريات الأوروبية - كرة القدم تنتقل لمواقع التواصل الاجتماعي

وبحسب التقرير، فإن الأغلبية الساحقة لا تؤيد فكرة إنهاء الدوري بدون لعب، بل يرغبون وبشدة في استكمال السبورت موبات الـ11 المتبقية ولو بدون جماهير، لكن ليس قبل الاطمئنان على زملائهم المصابين بالوباء.

وأفادت الصحيفة، أن اللاعبين على استعداد للقيام بهذه التضحية، للحفاظ على ما وصفته "نقاء المنافسة"، في إشارة واضحة إلى أنهم يعترضون على أي بدائل غير استكمال التنافس على أرض الملعب، لكن هذا سيتوقف على قرار الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل موعد اليورو.

0 views0 comments

Recent Posts

See All

Komentarze


Post: Blog2_Post
bottom of page