top of page
  • masoud

نشرة جول اليوم | كشف مصير كوتينيو ولامبارد يرفض ريال مدريد ويوفنتوس

ما هو جديد عالم الكرة؟




الحديث بخصوص مستقبل فيليبي كوتينيو وناديه القادم، وأزمة في إيطاليا والنمسا بسبب التدريبات ضمن أبرز أخبار الكرة صباح 15 مايو 2020. لامبارد يرفض طلب ريال مدريد ويوفنتوس أكدت شبكة ESPN الأمريكية أنّ فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، يرفض التخلي عن نجولو كانتي لصالح ريال مدريد وكذلك جورجينيو إلى يوفنتوس. التقارير الصحفية ربطت جورجينيو بالانضمام إلى يوفنتوس لخلافة ميراليم بيانيتش.

توضيح مصير كوتينيو وويليان

أكد جيا كورباشيان، وكيل فيليبي كوتينيو، أن الأخير حالياً لاعب في صفوف بايرن ميونخ ، وأنه سيغيب عن عودة المنافسة ولن يعود إلا مع المراحل الأخيرة بسبب العملية الجراحية.

وذكر الوكيل مع "talksport" أن بخصوص شائعات الانتقال، فلم يدر أي حديث مع أي طرف بخصوصها، وأن التركيز العالمي منصب على الوباء، وأن الانتقالات وأوضاعها ستتضح بعد نهاية الأزمة.

كورباشيان عرج أيضاً على ويليان، لاعب تشيلسي ، والذي ينتهي عقده في يونيو المقبل وذكر أن مسألة العقود المنتهية ليس واضحة لأن الموسم ليس معروفاً متى سينتهي، وأنها ليست مشكلة البرازيلي فقط ولكن عديد اللاعبين.

نادي نمساوي يسبب جدلاً في التدريبات

تسبب نادي لاسك في النمسا بحالة من الجدل بعد تسريبات تظهر لاعبيه في تدريبات جماعية رغم عدم إعطاء الضوء الأخضر بعد لبدايتها.

وفتحت رابطة الدوري النمساوي تحقيقاً مع النادي بخصوص الواقعة، وسط تقارير أن حدوثها قد يؤثر على عودة المسابقة المقررة في الثاني من يونيو.

شكوك حول خرق لاتسيو للحظر


نشرت "كوريري ديلا سيرا" صورة لمجموعة من لاعبي لاتسيو في التدريبات يخوضون مباراة مصغرة من ستة لاعبين، مما دفع النادي للرد عبر رئيس القطاع الطبي.

وأكد الرجل أن الصورة قديمة، ولكن إذا ثبت وأنه ناديه بالفعل أجرى تدريباً جماعياً سيقدم استقالته لأنه عليه مسؤولية بخصوص الحفاظ على السلامة والصحة العامة.

فوضى في مارسيليا

رحل أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لمارسيليا، مساء الخميس، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات مع إدارة النادي، لينشر الأخير بياناً يؤكد رحيل الإسباني بالاتفاق بين الطرفين.

وأشارت "RMC" إلى أن رحيل زوبيزاريتا قد يليه أيضاً مغادرة المدير الفني أندريه فيلاس بواش وذلك بسبب الرابط القوي مع المدير الرياضي السابق، وهو ما أشار إليه المدرب بحذف مارسيليا من حسابه الشخصي على "إنستجرام".

دورة رباعية فرنسية في قطر


تبرع سخي من كين

تبرع هاري كين، قائد إنجلترا وتوتنهام، بمبلغ 125 ألف جنيه استرليني، قيمة شراء حقوق الإعلان على قميص أورينت الإنجليزي، وقام بتخصيص المساحة لشكر الأجهزة الطبية في البلاد.

الفريق سبق وأن لعب كين بقميصه على سبيل الإعارة في 2011، وسجل معه خمسة أهداف، وتربطه علاقة طيبة مع مسؤوليه وجماهيره.

روما يطلب لوفرين وفيرتونخين

نادي روما يسعى للحصول على خدمات اللاعب ديان لوفرين من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتابع روما أيضًا اللاعب البلجيكي يان فيرتونخين من صفوف توتنهام، وتأتي رغبة النادي في ظل قرب رحيل لاعبه الحالي كريس سمولينج عن صفوفه. 

جابرييل جرافينا لا يستبعد تغيير نظام الدوري الإيطالي

كشف جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن إمكانية تغيير نظام الدوري في الأسابيع الأخيرة منه للمساعدة على حسم مراكز الصعود لدوري الأبطال وبطل البطولة.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها وقال: "لم نستبعد أي فكرة حتى الآن، ويجب أن نكون على استعداد لأي نوع من الاحتمالات".

جيرارد ديولوفيو: "اللعب في واتفورد يسعدني أكثر من برشلونة"

لاعب برشلونة السابق خرج في تصريحات صحفية مثيرة للجدل حول برشلونة حيث قال: "يمكنك أن تكون أكثر سعادة باللعب في صفوف واتفورد عن البقاء في مقاعد بدلاء برشلونة".

2 views0 comments

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page