top of page
  • masoud

هل تُهدد الكلاسيكو؟ اكتشاف أول حالة "كورونا" في برشلونة





أعلنت آخر الأنباء الواردة من إسبانيا عن الكشف عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في مقاطعة كتالونيا، وبالتحديد في

مدينة برشلونة.

وواصل الفيروس غزوه للقارة العجوز الثلاثاء بعد أن تم الكشف عن حالتين هذا الصباح في تينيريفي، لتنضم إسبانيا لكلاً من إيطاليا، كرواتيا، والنمسا، وترتفع الإصابات بها إلى أربع.

وذكرت بلدية إقليم كتالونيا في بيان أن تم الكشف عن أول حالة إصابة بالمرض في مدينة برشلونة، وأن وزارة الصحة ستعقد مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق لتوضيح الوضع.

خطر فيروس كورونا يتعاظم - 5 أحداث رياضية مهددة بالإلغاء

ظهور الفيروس في برشلونة يلقي بظلاله على كرة القدم الإسبانية قبل أيام قليلة من مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد والفريق الكتالوني في العاصمة الإسبانية مساء الأحد بالليجا.

وأدى انتشار الفيروس في شمال إيطاليا لتأجيل عدد من لقاءات السيري آ السبورت موبة الماضية، وينتظر أن تقام مباريات السبورت موبة القادمة في المدن المصابة دون جمهور.

محدث | توابع وتأثير فيروس كورونا على الكرة الإيطالية

وسادت حالة من الخوف الإعلام الرياضي الإسباني بسبب سفر برشلونة لإيطاليا من أجل مقابلة نابولي في دوري الأبطال، وظهور حالات اشتباه ضمن جماهير فالنسيا التي تواجدت بميلانو الأسبوع الفائت.

كورونا في مدريد

26 فبراير

أعلنت السلطات الإسبانية رسمياً عن اكتشاف حالتي إصابة بالفيروس في العاصمة مدريد، وأن الحالة الثانية تم عزلها وسيتم نقلها لمستشفى في القريب العاجل.

انتشار المرض في إسبانيا بدأ يثير مخاوف الإعلام الرياضي من تأثيره على الفعاليات، وأهمها لقاءات الدوري الإسباني مثلما حدث في إيطاليا الأيام الفائتة.

2 views0 comments

Recent Posts

See All

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page